الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس
معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس

يشتعل الصراع بالدوري الإنجليزي الممتاز أكثر بمرور الأيام، ومع إقتراب نهاية الموسم الجاري، فشل الجميع في التنبؤ بـ محتلي المربع الذهبي، نظراً لفارق النقاط الضئيل بين الفرق، وبالمباراة المقبلة والتي من المقرر لها أن تجمع بين أرسنال ونظيره كريستال بالاس، سيحاول كلا الطرفين الظفر بالنقاط الثمينة ليتمكنوا من التقدمة خطوة بترتيب البريميرليج.

حيث يحاول فريق أرسنال جاهداً تقليل الفارق بينه وبين نظيره تشيلسي، ومع سقوط الأخير المدوي مساء أمس أمام نظيره برينتفورد، برباعية مقابل هدف وحيد، اقترب الجانرز من تحقيق هدفهم، فإذا تمكن الأخير من اقتناص النقاط الثلاث كاملةً بمواجهته المقبلة أمام كريستال بالاس، سيكون الفارق بين أرسنال والبلوز هو نقطة واحدة فقط!

معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس

تم تعيين المعلق الصوتي " خالد الحدي " ليكون الواصف الصوتي لـ أحداث لقاء أرسنال المقبل أمام نظيره كريستال بالاس، وذلك في اللقاء المقرر إقامته على قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس

يحل فريق أرسنال ضيفاً ثقيلاً على نظيره كريستال بالاس، مساء يوم الإثنين والموافق 4 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 31 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق ركلة البداية في ملعب سيلهرست بارك في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، وبالعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس معلق مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس معلق مباراة أرسنال مع كريستال بالاس