الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإتحاد ضد الفيحاء والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الإتحاد ضد الفيحاء
موعد مباراة الإتحاد ضد الفيحاء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره، الفيحاء، في إطار منافسات الدور النصف النهائي من عمر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022، حيث يهدف العميد لتحقيق الفوز في تلك المباراة النارية من أجل ضمان مكان له نهائي المسابقة المحلية العريقة.

واستطاع فريق الاتحاد بقيادة المدرب الروماني المميز كوزمين كونترا أن يصل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك السعودي، بعد فوزه القاتل على حساب فريق التعاون بهدفين لهدف وحيد، بينما على الجانب الآخر حجز فريق الفيحاء مكانه في نصف النهائي، بعد انتصاره على الباطن بهدفين لهدف أيضًا.

موعد مباراة الإتحاد ضد الفيحاء

ويحين موعد مباراة الاتحاد المرتقبة ضد الفيحاء في نصف نهائي كأس الملك السعودي، يوم الإثنين المقبل والموافق 4 من أبريل الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وتمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية المعروفة بـ ssc sports مهمة نقل مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين بصورة حصرية عبر قنواتها.

اقرأ أيضاً

وسوف تذاع مباراة الاتحاد القادمة ضد الفيحاء في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022 على شاشة قناة SSC SPORT 1 SD داخل نطاق المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الإتحاد ضد الفيحاء القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد الفيحاء كأس خادم الحرمين الشريفين الاتحاد السعودي كأس الملك السعودي مباراة الاتحاد ضد الفيحاء