الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإتحاد والفيحاء الإثنين 4/4/2022 في نصف نهائي كأس الملك السعودي

معلق مباراة الإتحاد والفيحاء
معلق مباراة الإتحاد والفيحاء

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة العربية عامة والسعودية خاصة في الوقت الحالي على معرفة المعلق الرياضي الذي سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين الاتحاد ونظيره الفيحاء، في إطار منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022.

ويتزين ملعب "الملك سلمان" من أجل استضافة مباراة الاتحاد والفيحاء، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة سيكافح خلالها كلا الفريقان لأجل تحقيق الفوز وحجز مقعد في المباراة النهائية، انتظارًا لمقابلة الفريق الفائز من ديربي الهلال والشباب في ذات الدور.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الاتحاد والفيحاء، مساء يوم الإثنين الموافق 4 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق، وفي الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط والمنامة.

معلق مباراة الإتحاد والفيحاء

تعتبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية التي تم تدشينها قبل بداية الموسم الحالي 2021/2022 هي الناقلة الحصرية والرسمية لمباريات الدوري السعودي للمحترفين وكذلك كأس خادم الحرمين الشريفين، علاوة على مباريات المنتخب السعودي ومجموعة من الفعاليات الآسيوية الهامة.

اقرأ أيضاً

وأعلنت قنوات شركة الرياضة السعودية ssc عن المعلق الذي سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مباراة الاتحاد والفيحاء، وهما الثنائي: سمير المعيرفي على قناة SSC SPORT 1 بتقنية HD وكذلك فهد الدريبي على القناة بتقنية SD

ويغيب فهد المولد عن مباراة الاتحاد والفيحاء لإيقافه بسبب المنشطات، للمرة الثانية في مسيرته الكروية، كما سيغيب المدافع أحمد حجازي حيث يواصل برنامجه التأهيلي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية.

معلق مباراة الإتحاد والفيحاء موعد مباراة الإتحاد والفيحاء القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفيحاء كأس خادم الحرمين الشريفي كأس الملك السعودي الاتحاد السعودي