الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد
موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد

تتجه أنظار الجميع صوب لقاء القمة المنتظر والجامع بين فريقي ريال مدريد الإسباني وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويخوض الملكي تلك المواجهة بمعنويات مرتفعة إلى حد ما، وذلك بعد أن تمكن من اقتناص فوز صعب من نظيره فريق سيلتا فيجو خلال مجريات الجولة الماضية من مباريات الدوري الإسباني، بهدفين لـ هدف، ولكن على الرغم من ذلك الفوز، إلا أن الهزيمة الساحقة التي تعرض لها ريال مدريد بـ قلاع البرنابيو على يد غريمه التقليدي فريق برشلونة ما تزال مُدَوّية!

وبالجانب الأخر يخوض البلوز مواجهته أمام الفريق الإسباني بـ معنويات شبه محطمة، وذلك بعد أن سقط في شباك الهزيمة أمام نظيره برينتفورد بالبريميرليج، بـ رباعية لـ هدف وحيد.

موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد

يستعد فريق تشيلسي لإستضافة نظيره فريق ريال مدريد، على ملعب ستامفورد بريدج، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 6 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وعلى صعيد القنوات الناقلة، فقد تم تحديد قناة " beIN Sports 1 HD Premium " لـ تكون النافذة التي من خلالها سيتم عرض لقاء البلوز وضيفه الإسباني.

موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد موعد مباراة ربع نهائي دوري الابطال بين تشيلسي وريال مدريد