الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2021/2022

معلق مباراة الاهلي والاتحاد السكندري
معلق مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة المصرية في الوقت الحالي على معرفة المعلق الصوتي الذي سيقوم بأداء التعليق والوصف لحظة بلحظة على مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري القادمة، في المباراة المؤجلة من عمر الجولة الـ12 لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على ملعب "الأهلي وي السلام".

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يوم الأربعاء القادم والموافق 6 من إبريل الجاري، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

ويتم إذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" الرياضية المصرية، وعلى وجه التحديد ستكون مباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندي مذاعة مباشرة على قناة ON TIME SPORT HD 1

وتم إسناذ مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة الاهلي والاتحاد السكندي للمعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف

وكان النادي الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة في بطولة الدوري العام على غريمه التقليدي بيراميدز بثلاثة أهدافٍ دون رد، وحافظ على الصدارة برصيد 28 نقطة.

أما الاتحاد السكندري، والذي تولى مهمة تدريبه مؤخرًا، عماد النحاس، فقد خسر في اللقاء الأخير من الإسماعيلي الذي حقق فوزه الأول في الموسم الجديد، وتراجع للمركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

معلق مباراة الاهلي والاتحاد السكندري موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز