الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ميعاد ماتش الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

ميعاد ماتش الزمالك والمصري اليوم
ميعاد ماتش الزمالك والمصري اليوم

ميعاد ماتش الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري موسم 2023/2022، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الجماهيري المرتقب بين الفريقين، هو ما يمكنكم التعرف عليه تفصيلاً من خلال السطور التالية بهذا المقال.

ميعاد ماتش الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري

ميعاد ماتش الزمالك ضد المصري البورسعيدي اليوم الخميس الموافق 1 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الإسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية مواجهة المصري أمام الزمالك في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري حتى الآن برصيد سبعة نقاط، بينما يأتي فريق المصري البورسعيدي في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري اليوم

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري اليوم هى شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، الناقل الحصري والفعلي لكل ما يتعلق بمباريات ومنافسات الدوري المصري في السنوات الآخيرة، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً عبر قناة "On Time Sport HD1".

الجدير بالذكر أن الزمالك قد واجه المصري مساء يوم السبت الماضي بدور الثمانية من بطولة كأس مصر، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأبيض بنتيجة 1/0.

ويضرب الزمالك موعداً أمام بيراميدز في الدور النصف النهائي من بطولة كأس مصر، بينما على الجانب الأخر سيلعب الأهلى ضد سموحة، لتحديد طرفي المباراة النهائية.

ميعاد ماتش الزمالك والمصري اليوم ميعاد ماتش الزمالك اليوم الزمالك ضد المصري البورسعيدي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري اليوم الدوري المصري 2022