الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة التعاون والدحيل والقنوات الناقلة الخميس 7/4/2022 في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة التعاون والدحيل
معلق مباراة التعاون والدحيل

يتزايد بحث عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم بالوقت الحالي على معرفة المعلق الصوتي الذي سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات مباراة التعاون السعودي القادمة ضد الدحيل القطري، ببطولة دوري الأبطال الآسيوي 2022.

ويتزين ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" في بريدة لاستضافة مباراة التعاون والدحيل في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، في مباراة سيقاتل كلا الفريقان للفوز بها، على أمل حصد أول ثلاث نقاط هامة في مشوارهما.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة التعاون والدحيل يوم الخميس 7 إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثانية عشر والربع صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • التاسعة والربع بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة التعاون والدحيل

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية "باقة آسيا" فضلاً عن مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports حقوق نقل كافة مباريات دوري أبطال آسيا في النسخة الجديدة 2022 بصورة حصرية.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة التعاون ضد الدحيل في أول جولات دور مجموعات البطولة الآسيوية على شاشة قناة ssc sports 1 hd السعودية وعلى قناة بي إن سبورتس آسيا، ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي السعودي "عبدالله الغامدي".

معلق مباراة التعاون والدحيل موعد مباراة التعاون والدحيل القنوات الناقلة لمباراة التعاون والدحيل دوري أبطال آسيا مصطفى فتحي