الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مباراة برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت اليوم 2022/4/7 في الدوري الأوروبي

مباراة برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت
مباراة برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت

يستعد فريق برشلونة الإسباني تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز ليحل ضيفا ثقيلا للغاية وغير مرحبا به على فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني في قمة نارية مُرتقبة بقوة على هامش مواجهات الذهاب في الدور ربع النهائي من عمر مسابقة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة إينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة والقنوات الناقلة

ويتزين ستاد فرانكفورت في ألمانيا ليحتضن مواجهة برشلونة وإينتراخت فرانكفورت اليوم الخميس الموافق 7 من شهر إبريل الجاري لعام 2022، والتي ستشاهدونها بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "يوسف سيف".

ويحين موعد بداية المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ويدخل البرسا اللقاء بقوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب سواء بتحقيق الفوز أو على الأقل العودة بنتيجة التعادل، ولا فارق الآن بين التعادل السلبي أو الإيجابي بعدما تم إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين في حالة التعادل، لكن الفريق الألماني سيقاتل من أجل حظوظه وآماله وسيلعب من أجل الفوز متسلحها بأرضه وجمهوره.

تشكيلة برشلونة المتوقعة

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: جورد ألبا - جيرارد بيكيه - إيريك جارسيا - سيرجينيو ديست.

وسط الملعب: بيدري - فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس.

الهجوم: ممفيس ديباي - بيير إيميريك أوبامينج - آداما تراوري.

مباراة برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت مشاهدة مباراة برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت اليوم بث مباشر مباراة برشلونة ضد إينتراخت فرانكفورت