الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال والشارقة الجمعة 8 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال والشارقة
معلق مباراة الهلال والشارقة

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة العربية في الوقت الحالي على معرفة المعلق الرياضي الذي الذي سيقوم بأداء مهم التعليق والوصف الصوتي على مجريات المباراة النارية بين فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي مع نظيره الشارقة الإمارتي، في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويستضيف ملعب "فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" فعاليات مباراة الهلال الذي يقوده فنيًا الأرجنتيني رامون دياز وضيفه العنيد الشارقة، يوم الجمعة الموافق 8 من إبريل الجاري 2022، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويحين موعد مباراة الهلال والشارقة يوم الجمعة في تمام الساعة الـ11:15 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ12:15 بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الـ10:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

معلق مباراة الهلال والشارقة

من المقرر أن يتم نقل مجريات اللقاء الناري بين الهلال ضد الشارقة، على ملعب "فيصل بن فهد" عبر قناة شاشة قناة beIN Sports AFC القطرية المشفرة، ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

اقرأ أيضاً

وعلاوة على ذلك تذاع مباراة الهلال والشارقة أيضًا على شاشة قناة SSC SPORTS الرياضية السعودية، ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي عليها عبدالله الحربي، داخل نطاق المملكة العربية السعودية.

ويتواجد نادي الهلال السعودي مع الشارقة الإمارتي، في نطاق المجموعة الأولى القوية التي تضم أندية قوية هي: الريان القطري واستقلال دوشنبه، ويتطلع الموج الأزرق للقتال من البداية في سبيل الحفاظ على لقب البطولة العملاقة الذي حققه في النسخة الماضية 2021 على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

معلق مباراة الهلال والشارقة موعد مباراة الهلال والشارقة القنوات الناقلة لمباراة الهللال والشارقة دوري أبطال آسيا الهلال السعودي