الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مبارة مانشستر يوناتد وايفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مبارة مانشستر يوناتد وايفرتون
معلق مبارة مانشستر يوناتد وايفرتون

تستعد كتيبة الشياطين الحمر لـ خوض جولة جديدة بمجريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك وسط صراع فريق مانشستر يونايتد المُستميت على النقاط الثلاث الثمينة والتي قد تدفع به لـ الظفر ببطاقة التأهل الذهبية لـ بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمه القادم.

حيث من المقرر أن يلتقي فريق مانشستر يونايتد بغريمه فريق إيفرتون، مساء يوم السبت والموافق التاسع من إبريل الجاري، بالتحديد خلال مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 32 من مباريات البريميرليج.

يستضيف إستاد جوديسون بارك لقاء فريق إيفرتون أمام ضيفه الذي لا يستهان به فريق مانشستر يونايتد، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مبارة مانشستر يوناتد وايفرتون والقنوات الناقلة

وتم تعيين المعلق الرياضي "حسن العيدروس" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات المباراة، والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1 HD.

جدير بالذكر أن يسعى فريق مانشستر يونايتد خلال تلك المواجهة لـ مراضاة جماهيره الغاضبة من مستوى الفريق المتذبذب والذي أدى إلى نذيف واضح في النقاط، مما وضع كتيبة الشياطين الحمر في المرتبة السابعة برصيد 51 نقطة.

بينما يحاول فريق إيفرتون اقتناص النقاط الثلاث كاملةً ليتمكن من الابتعاد عن المناطق المهددة بخطر الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن احتل الفريق المركز الـ 17 برصيد 25 نقطة.

معلق مبارة مانشستر يوناتد وايفرتون موعد مبارة مانشستر يوناتد وايفرتون القنوات الناقلة لمبارة مانشستر يوناتد وايفرتون مانشستر يونايتد ضد ايفرتون