الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة بي اس جي اليوم ضد كليرمونت 2022/4/9 في الدوري الفرنسي

تشكيلة بي اس جي اليوم ضد كليرمونت
تشكيلة بي اس جي اليوم ضد كليرمونت

يستعد فريق باريس سان جيرمان بالقوة الضاربة لخوض جولة جديدة من جولات الدوري الفرنسي بموسمه الجاري، وذلك وسط صراع العملاق الباريسي الناري على النقاط الثلاث الثمينة، والتي قد تدفعه خطوة للأمام نحو استعادة اللقب المسروق من خزائن ملعب الأمراء.

فقد تمكن فريق ليل بالموسم الماضي من التتويج بلقب بطل الدوري الفرنسي للمرة الرابعة في تاريخه، لينهي بذلك سلسلة الانتصارات للفريق الباريسي والتي دامت لثلاثة مواسم متتالية.

تشكيلة بي اس جي اليوم ضد كليرمونت

ووفقاً لـ الموقع العالمي "هوسكور" فمن المتوقع أن يخوض ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، مواجهته المقبلة أمام فريق كليرمونت فوت بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • خط الدفاع: نونو مينديز، كيمبمبي، ماركينهوس، أشرف حكيمي.
  • وبخط الوسط: إدريسا جاي، لياندرو باريديس، دانيلو بيريرا.
  • خط الهجوم: نيمار دي سيلفا، كيليان مبابي، ليونيل ميسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره فريق كليرمونت فوت، على ملعب جبريل مونتبيد، بعد ساعات قليلة من كتابة هذه السطور، أي مساء يوم التاسع من إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 31 من مباريات الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضاً

ووفقاً للموعد المعلن فسيطلق إريك واتلييه "حكم اللقاء" صافرة إعلان بداية أحداث الشوط الأول بين الطرفين السابق ذكرهم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف.

تشكيلة بي اس جي اليوم ضد كليرمونت تشكيلة باريس اليوم ضد كليرمونت تشكيلة باريس الرسمية اليوم ضد كليرمونت