الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة بي اس جي اليوم ضد كليرمونت السبت 6 أغسطس 2022 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تشكيلة بي اس جي اليوم ضد كليرمونت
تشكيلة بي اس جي اليوم ضد كليرمونت

يستعد بطل الدوري الفرنسي، فريق باريس سان جيرمان، للعودة مرة أخرى لمباريات الدوري، وسيصطدم في أولى مبارياته بنظيره العنيد فريق كليرمونت، وإليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة وتشكيل العملاق الباريسي المتوقع.

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق كليرمونت، مساء يوم السبت والموافق 6 أغسطس 2022، وذلك ضمن مجريات أولى جولات الدوري الفرنسي لموسم 2022/2023، وستبدأ أحداث المواجهة بين الطرفين بـ ملعب جبريل مونتبيد مع صافرة حكم اللقاء وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة بي اس جي ضد كليرمونت

من المتوقع أن يخوض كريستوف غالتييه، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مواجهته أمام كليرمونت في أولى الجولات بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما.
  • بينما سيتواجد في خط الدفاع : أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديش.
  • وفي خط الوسط : فيراتي، باريديس، جايا.
  • وبخط الهجوم : نيمار دي سيلفا – كيليان مبابي – ليونيل ميسي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وكليرمونت

من المقرر أن يتم عرض مجريات لقاء فريق باريس سان جيرمان ونظيره كليرمونت، بأولى جولات الدوري الفرنسي بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالتحديد عبر شاشتيَ "beIN Premium 1HD & beIN HD2"، كما سيتم وصف أحداث المباراة صوتياً بواسطة المعلق الرياضي "حسن العيدروس".

اقرأ أيضاً

تشكيلة بي اس جي اليوم ضد كليرمونت تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم باريس سان جيرمان وكليرمونت تشكيلة بي اس جي اليوم الدوري الفرنسي