الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تتجه أنظار جميع الجماهير صوب لقاء القمة المنتظر بالدوري الإنجليزي الممتاز، والذي من المقرر أن يجمع بين عملاقيّ البريميرليج، فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب، ونظيره فريق ليفربول.

وستتصارع كتيبة بيب جوارديولا من أجل اقتناص الفوز بـ اللقاء لتتمكن من الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يحاول يورجن كلوب رفقة كتيبة الريدز، إسقاط السيتي من على عرش الصدارة وإحتلال موقعه، فقد تمكن فريق مانشستر سيتي من احتلال الصدارة بترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول والذي يقبع بوصافة الترتيب برصيد 72 نقطة.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

من المقرر أن يتولى "حفيظ دراجي" مهمة التعليق الصوتي على لقاء القمة المنتظر بين ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك في المباراة المقرر عرضها عبر قناتيّ "beIN Premium 1HD & beIN 4k".

موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، على استاد الاتحاد، مساء الأحد والموافق 10 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب المنتظر بالجولة الـ 32 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الجاري.

على أن تبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف.

جدير بالذكر أن خيم التعادل الإيجابي على مجريات لقاء الذهاب والذي جمع مانشستر سيتي بـ ليفربول، بهدفين لكلاً منهما، وذلك في اللقاء الذي أقيم بعقر دار الريدز " ملعب الأنفيلد".

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي