الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الأحد 16/10/2022 في قمة الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الساعات الحالية عن معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي تجمع بين الفريقين يوم الأحد الموافق 16/10/2022 في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي 2022/2023 على ملعب "آنفيلد رود".

حقق ليفربول، فوزًا كبيرًا على نادي رينجرز الأسكتلندي بسباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما تعادل مانشستر سيتي سلبيًا يوم الثلاثاء الماضي، بدون أهداف، مع نظيره كوبنهاجن الدنماركي.

متى موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

تنطلق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول ونظيره مانشستر سيتي، على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر 2022 في تمام الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

يتم إذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2022/2023 عبر شبكة قنوات "بي ان سبورتس" القطرية بشكل حصري داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن ثم ستذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، عبر شاشة القناة الأولى beIN Sports Premium 1 HD، مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي "حفيظ دراجي".

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضاً

يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب الصدارة برصيد 24 نقطة، حيث لعب الأزرق السماوي 9 مباريات، حقق الفوز في 7 وتعادل في مباراتين.

بينما على الجانب الآخر سيأتي ليفربول لتلك المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، حيث لعب الريدز 8 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي 2022/2023