الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة التعاون وباختاكور في ثاني جولات دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة التعاون وباختاكور
القنوات الناقلة لمباراة التعاون وباختاكور

تستعد المملكة العربية السعودية لـ استضافة لقاء فريق التعاون وضيفه الأوزباكستاني، فريق باختاكور، وذلك ضمن ثاني جولات بطولة دوري أبطال آسيا.

حيث من المقرر أن يستضيف فريق التعاون السعودي على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية نظيره فريق باختاكور، مساء الأحد والموافق 10 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات خلال جولات بطولة دوري الأبطال بموسمه الجاري، ووفقاً للموعد المعلن فستنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر والربع صباحاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون وباختاكور

تمكنت شبكة قنوات بي إن سبورت من الحصول على حق عرض مجريات بطولة دوري أبطال آسيا خلال موسمها الجاري، ولذلك سيتم عرض مجريات لقاء فريق التعاون وضيفه فريق باختاكور عبر قناة "beIN Sports AFC".

وبخلاف تلك القناة، فقد أعلنت شبكة قنوات "ssc" السعودية عن حصولها على حق عرض جميع المباريات التي تقع تحت طائلة الاتحاد الآسيوي والتي من ضمنها بطولة دوري أبطال آسيا، ولذلك سيتم عرض لقاء التعاون وباختاكور أيضاً عبر إحدى شاشتها، بالتحديد من خلال شاشة " SSC 1HD ".

جدير بالذكر أن تمكن فريق التعاون السعودي من التأهل إلى دوري أبطال آسيا خلال موسم 2015/2016، ليدخل بذلك صفحات التاريخ بإعتباره أول فريق من منطقة القصيم يتأهل إلى هذه البطولة القارية.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون وباختاكور القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد باختاكور موعد مباراة التعاون وباختاكور