الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة التعاون ضد باختاكور والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة التعاون ضد باختاكور
موعد مباراة التعاون ضد باختاكور

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة العربية في الوقت الحالي على محاولة معرفة موعد المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي التعاون السعودي مع نظيره باختاكور الأوزباكي، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

ويتزين ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" في بريدة، من أجل استضافة مباراة التعاون وباختاكور، حيث سيقاتل كلا الفريقان على تحقيق الفوز لضمان التأهل للأدوار الإقصائية من البطولة الآسيوية، حيث يتواجد كلا الفريقان بمجموعة نارية تضم أيضًا سباهان أصفهان الإيراني والدحيل القطري.

وكان التعاون قد انتصر في الجولة الأولى على نظيره الدحيل القطري بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما على الجانب الآخر سقط باختاكور فى فخ هزيمة مدوية لصالح سباهان أصفهان، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة التعاون ضد باختاكور

تنطلق مجريات المباراة المرتقبة بين التعاون السعودي وباختاكور الأوزباكي يوم الأحد 10-4-2022، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ11:15 بتوقيت مكة، وفي الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً

سيتم إذاعة مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين التعاون السعودي ونظيره باختاكور الأوزباكي في دوري أبطال آسيا عبر قناة beIN Sports AFC التابعة لشبكة قنوات "بي إن سبورتس القطرية".

كما ستذاع مباراة التعاون وباختاكور وكافة مباريات دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي عبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS

موعد مباراة التعاون ضد باختاكور القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد باختاكور دوري أبطال آسيا التعاون السعودي