الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الأحد 10-4-2022 في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم
مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

يراقب الجميع ساعته منتظرا ما تبقى من ساعات ودقائق على انطلاق قمة وكلاسيكو الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قمة مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثين من عمر المسابقة، ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب يعد عدته ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

دليلك الشامل لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

ويحين موعد مواجهة السيتي وليفربول اليوم الأحد بتاريخ العاشر من شهر إبريل الجاري لعام 2022، ومباراة سيحتضنها ملعب الإتحاد في ضيافة السكاي بلوز على أرضهم وبين جماهيره.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة الرابعة والنصف مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، أي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، بينما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد كشفت عن تخصيص قناتي beIN Sports 1 HD Premium - beIN 4K لنقل مجريات وأحداث المباراة بآداء وتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير "حفيظ دراجي".

ما قبل القمة!

ويحتل المان سيتي حاليا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 73 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة، وهو ما يجعلنا على موعد مع قمة نارية مُرتقبة بقوة بمثابة نهائي لحسم صدارة البريميرليج.

وفي مواجهة الدور الأول بين الفريقين كان التعادل حاضرا في مباراة كانت مثيرة وممتعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، هدفين في كل شبكة، ثنائية الريدز جاءت عن طريق كلا من محمد صلاح وساديو ماني، بينما هدفي المان سيتي حملا توقيع فيل فودين وكيفين دي بروين.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليفربول