الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول
معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول

يشتد الصراع بين فريق مانشستر سيتي ونظيره ليفربول يوماً بعد يوم، ليس فقط على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، بل على البطولات المحلية والقارية الأخرى أيضاً.

حتى الآن يتنافس كلا الطرفين بفارق نقطة واحدة فقط على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بل ووصل الريدز والسيتي أيضاً للمستوى ذاته ببطولة دوري أبطال أوروبا "حصد كلاهما بطاقة التأهل للدور النصف نهائي"، وسيشهد الصدام القادم صراع الطرفين على بطاقة العبور للدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول

من المقرر أن يتم عرض مجريات لقاء القمة المنتظر بين السيتي ونظيره ليفربول عبر قناة " beIN Sports 1 HD Premium " والتابعة لـ شبكة القنوات القطرية " بي إن سبورت " بشكل حصري، والتي من جانبها تم تعيين المعلق الرياضي " حسن العيدروس " ليقوم بمهمة تغطية أحداث اللقاء صوتياً

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

يستعد ملعب ويمبلي لاستقبال لقاء القمة بين مانشستر سيتي ونظيره ليفربول، مساء السبت و الموافق 16 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور النصف نهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقاً للموعد المحدد، فستنطلق أحداث المباراة مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 4:30 عصراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:30 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 6:30 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول موعد مباراة السيتي وليفربول