الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول 2022/4/16 في كأس الاتحاد الإنجليزي بالتردد

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

يتزين ملعب ويمبلي بعد ساعات قليلة من كتابة هذه السطور لاستقبال لقاء القمة المنتظر بين عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فريقيّ ليفربول ونظيره حامل لقب البريميرليج، فريق مانشستر سيتي، ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

حيث يتصارع كلا الطرفين على الظفر ببطاقة العبور للدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بموسمه الحالي، وستبدأ أحداث لقاء القمة المنتظر مساء السبت والموافق 16 إبريل الجاري، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن عرضها لـ مجريات لقاء الدور النصف نهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والمقام بين مانشستر سيتي وليفربول، وبالتحديد، سيتم نقل وتغطية أحداث المباراة عبر شاشة "beIN Sports 1 HD Premium".

ويمكنكم الحصول على القناة عن طريق إدخال الترددات التالية:

  • التردد (ميجا هرتز) 11547
  • معدّل استقطاب الموجة عمودي
  • معدّل الترميز 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3
  • إشارة ارسال البث DVB-S2
  • معدّل تردد الموجة 8PSK

كما أتاحت الشبكة القطرية السابق ذكرها ميزة مشاهدة المباراة عبر المنصة الرقمية الخاصة بها "beIN Sports Connect" والتي عن طريقها سيتمكن الجماهير من مشاهدة اللقاء في أي مكان وبأكثر من جودة.

جدير بالذكر أن خيم التعادل الإيجابي على أجواء جميع المواجهات التي جمعت بين مانشستر سيتي ونظيره ليفربول منذ بداية الموسم الجاري، فقد التقى الجانبين خلال لقائيّ الذهاب والإياب بالدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت أجواء كلا المواجهتين بالنتيجة ذاتها ( 2 - 2 ).

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول القنوات الناقلة لمباراة السيتي وليفربول