الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول
موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي بالوقت الحالي إلا على قمة مانشستر سيتي وليفربول المقبلة، والتي تقام على هامش مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي، فمتى تبدأ المباراة وما هي القنوات الناقلة للقاء؟

يخوض الريدز تلك المواجهة بمعنويات محطمة بعد مستوياته المتذبذبة بالفترة الأخيرة والتي وضعتهم بالمركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج بفارق 14 نقطة كاملين عن متصدر الترتيب، أرسنال، وعلى الجانب الأخر، يقدم السيتزن مستويات جيدة في صراع الدفاع عن لقبه، خاصةً بعد أن احتل وصافة الترتيب وبفارق نقطة واحدة فقط عن أرسنال.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

يستضيف ليفربول نظيره مانشستر سيتي، على ملعب الانفيلد، مساء الأحد والموافق 16 أكتوبر الجاري، في لقاء الجولة الـ 11 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تبدأ المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

اقرأ أيضاً

من المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مانشستر سيتي ومضيفه فريق ليفربول من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية، بالتحديد من خلال شاشة قناة " بي إن سبورت بريموم 1".

جدير بالذكر أن في أخر المواجهات التي جمعت ليفربول ونظيره مانشستر سيتي، والتي أقيمت ضمن مجريات لقاء درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي، تمكن الريدز من الفوز على السيتي، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول