الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء البيضاوي اليوم السبت 16 إبريل 2022 في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء البيضاوي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء البيضاوي اليوم

تتجه أنظار كافة عشاق ومحبي المارد الأحمر حامل لقب البطولة لمباراة القمة النارية اليوم السبت الموافق 16 من شهر إبريل الجاري لعام 2022، حيث يحل فريق الرجاء البيضاوي المغربي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الاهلي المصري في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحين موعد بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة:

  • التاسعة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت الامارات العربية المتحدة وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء البيضاوي اليوم

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك الحصري والرسمي لكافة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 3 لنقل مجريات وأحداث ومجريات قمة الاهلي ضد الرجاء البيضاوي بشكل حصري ومباشر مع تعليق صوتي للمعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

يستعد المارد الأحمر لخوض هذا اللقاء الناري ضد النسور المغربية الخضراء، في إطار منافسات لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يريد الأهلي الوصول إلى المربع الذهبي استكمالاً لرحلة البحث عن اللقب الـ11 في تاريخه والثالث على التوالي في دوري الأبطال.

ومن الجدير بالذكر أن الأمن المصري كان قد سمح بحضور 20 ألف مشجع من جماهير الأهلي في لقاء الذهاب ضد الرجاء، وهو ما سيكون سلاحًا قويًا للمارد الأحمر أمام الرجاء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء البيضاوي اليوم الاهلي ضد الرجاء البيضاوي مباراة الاهلي والرجاء البيضاوي دوري ابطال افريقيا