الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة توتنهام وبرايتون اليوم 2022/4/16 في الدوري الانجليزي

مباراة توتنهام وبرايتون اليوم
مباراة توتنهام وبرايتون اليوم

يفتتح ملعب نادي توتنهام أبوابه ليحتضن مباراة الافتتاح لمواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، حينما ينزل فريق برايتون بقيادة مدربه جراهام بوتر ضيفا ثقيلا على فريق توتنهام بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد برايتون

ويلتقي توتنهام مع ضيفه برايتون غدا السبت الموافق 16 من شهر إبريل الجاري لعام 2022، حيث ستُنقل المباراة حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحين موعد بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

وفي مواجهة الفريقين بالدور الأول حقق الاسبيرز انتصارا هاما على برايتون بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب اميكس فالمر معقل فريق برايتون.

ترتيب الفريقين

ويدخل توتنهام المباراة وفي رصيده 57 نقطة تضعه في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق برايتون في المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

تشكيلة توتنهام المتوقعة

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: بن ديفيد - ايريك داير - كريستيان روميرو

الوسط: ايميرسون رويال - بينتانكور - هويبيرج - سيرجيو ريجيلون

الهجوم: كولوسفيسكي - هاري كين - سون هيونج مين

مباراة توتنهام وبرايتون اليوم مشاهدة مباراة توتنهام وبرايتون اليوم بث مباشر مباراة توتنهام وبرايتون اليوم توتنهام ضد برايتون