الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة بي اس جي ضد مارسيليا الأحد 2022/4/17 في كلاسيكو فرنسا

تشكيلة بي اس جي ضد مارسيليا
تشكيلة بي اس جي ضد مارسيليا

تتجه أنظار الجماهير صوب حديقة الأمراء والتي من المقرر لها أن تجمع بين باريس سان جيرمان وضيفه العنيد مارسيليا في لقاء الكلاسيكو الفرنسي المنتظر.

حيث يستضيف فريق باريس سان جيرمان غريمه التقليدي فريق مارسيليا، مساء الغد، الأحد، والموافق 17 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب المنتظر بـ الجولة الـ 32 من مباريات الدوري الفرنسي بدرجته الأولى، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مدينتيّ مكة المكرمة والقدس الشريف، أو في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة بي اس جي ضد مارسيليا

من المتوقع أن يخوض ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لـ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مواجهته المقبلة أمام مارسيليا بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، كيمبيمبي، مينديز، سيرجيو راموس.
  • وبالوسط: بيريرا، دانيلو، فيراتي.
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، نيمار.

جدير بالذكر أن يدخل العملاق الباريسي مواجهته المرتقبة أمام مارسيليا بمعنويات عالية، وذلك بعد أن حقق انتصاراً تاريخياً على نظيره فريق كليرمون فوت بالجولة الماضية من الدوري الفرنسي، فقد تمكن باريس من الفوز على مضيفه بست أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل فريق مارسيليا أيضاً مواجهته بالكلاسيكو المنتظر بدفعة معنوية عالية، وذلك بعد أن تمكن الظفر ببطاقة الدور النصف نهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

تشكيلة بي اس جي ضد مارسيليا تشكيلة باريس ضد مارسيليا تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد مارسيليا