الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم 2022/4/17 في كاس الاتحاد الانجليزي

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس
مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

يستعد فريق تشيلسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل ليلاقي فريق كريستال بالاس مع مدربه الفرنسي باتريك فييرا في قمة نارية مُرتقبة بقوة من الكثير في الدور نصف النهائي من بطولة كاس الاتحاد الانجليزي والتي سيحتضنها ملعب ويمبلي الشهير بالعاصمة الانجليزية لندن.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

ويلتقي الفريقان اليوم الأحد بتاريخ السابع عشر من شهر إبريل الجاري لعام 2022، والتي ستُنقل بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير، التونسي رؤوف خليف.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، السادسة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السابعة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وتواجه الفريقان في مرتين خلال الموسم الحالي، وكلاهما كانا في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، مباراة الدور الاول بين الفريقين شهدت فوز تشيلسي على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، بينما في مباراة الدور الثاني بين الفريقين كان الفوز من نصيب البلوز أيضا لكن بهدف نظيف.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة

ومن المرجح وبنسبة كبيرة أن يكون تشكيل البلوز على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع: أنطونيو روديجير .. تياجو سيلفا .. تريفواه شالوباه

الوسط: ماركوس الونسو .. كوفاسيتش - جورجينيو - سيزار ازبليكويتا

الهجوم: تيمو فيرنر - روميلو لوكاكو - حكيم زياش

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم تشيلسي ضد كريستال بالاس