الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم السبت 2022/10/1 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

يتيح لكم موقع الدوري الإنجليزي بالعربي، إمكانية التعرف على القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس القادمة، وموعد إقامة اللقاء بالتوقيت الرسمي في جميع الدول العربية، وهو ما نستعرضه معكم من خلال السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق كريستال بالاس، في المباراة التي تقرر موعدها مساء اليوم السبت، الموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار مباريات الإسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي.

وسبق وأن أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن موعد انطلاق مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس، وذلك من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 15:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب
  • الساعة 16:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان
  • الساعة 17:00 بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة 18:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم؟

وأوضحت قناة "بي إن سبورت" الشهيرة، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس تحديداً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD2 Premium".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق تشيلسي يأتي في المركز السابع بجدول ترتيب "البريميرليج" حتى الآن برصيد 10 نقاط، فيما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الـ16 برصيد ستة نقاط فقط.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم الدوري الإنجليزي