الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة انتر ميلان وميلان والقنوات الناقلة الثلاثاء 19 إبريل 2022 في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

معلق مباراة انتر ميلان وميلان
معلق مباراة انتر ميلان وميلان

تتجه أنظار الكثير حاليا صوب مباريات الإياب من الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا، ونُسلط الضوء بالتحديد على ملعب جوزيبي مياتزا الذي سيحتضن ديربي ناري ومثير، حينما يحل فريق اي سي ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي ضيفا ثقيلا على فريق انتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي غدا الثلاثاء بتاريخ التاسع عشر من شهر إبريل الجاري لعام 2022.

ويحين موعد بداية المباراة بحلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

معلق مباراة انتر ميلان وميلان والقنوات الناقلة

وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير "علي سعيد الكعبي" في مهمة الآداء والتعليق صوتيا على أحداث ومجريات الديربي الناري عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 1، بينما ستكون منقولة أيضا عبر قناة الرابطة الإيطالية على يوتيوب.

والتقى الفريقان في مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما بتاريخ الأول من شهر مارس 2022.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة انتر ميلان وميلان معلق مباراة انتر ميلان ضد ميلان انتر ميلان ضد ميلان القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وميلان