الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة انتر ميلان ضد ميلان والقنوات الناقلة في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2021/2022

موعد مباراة انتر ميلان ضد ميلان
موعد مباراة انتر ميلان ضد ميلان

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع إلى ملعب "سان سيرو" حيث سيحتضن بين جنباته مباراة من العيار الثقيل بين الغريمين التقليديين، آي سي ميلان وإنتر ميلان، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا 2021/2022 على ملعب "سان سيرو".

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين إنتر ميلان وغريمه التقليدي ميلان انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ليتأجل الحسم في الإياب، مع العلم أن الفائز سيواجه الفائز من المباراة الأخرى في نصف النهائي بين يوفنتوس وفيورنتينا.

وفاز ميلان خلال المباراة الماضية على بولونيا بهدفين نظيفين، ويحافظ على تصدره لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 71 نقطة، متفوقًا على إنتر بنقطتين فقط، بينما حقق النيراتزوري الفوز في آخر مبارياته على سبيزيا بثلاثة أهداف لهدف، ويحتل المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

موعد مباراة انتر ميلان ضد ميلان

يواجه إنتر ميلان نظيره ميلان يوم الثلاثاء الموافق 19-4-2022 في إطار منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا، على ملعب "سان سييرو" وتبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

يمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد ميلان عبر قناة في كأس إيطاليا عبر قنوات أبوظبي الإماراتية والتي خصصت قناتي AD SPORTS 1 HD و AD SPORTS 2 HD لإذاعة ديربي ميلان، كما تذاع المباراة على القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على منصة "يوتيوب".

موعد مباراة انتر ميلان ضد ميلان القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد ميلان نصف نهائي كأس إيطاليا 2022 ميلان الإيطالي إنتر ميلان الإيطالي