الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي الجمعة 22 إبريل 2022 والقنوات الناقلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي
معلق مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي

يتزين ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ليحتضن مواجهة نارية مرتقبة بقوة من الجميع في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل فريق الاهلي المصري بقيادة مدربه بيتسو موسيماني ضيفا ثقيلا على فريق الرجاء البيضاوي المغربي بقيادة مدربه رشيد الطاوسي.

ويلتقي الفريقان غدا الجمعة بتاريخ الثاني والعشرين من شهر إبريل الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر، الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الواحدة صباحا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

معلق مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف" في مهمة الآداء والوصف الصوتي على أحداث ومجريات القمة العربية المنتظرة بين الرجاء والاهلي، والتي ستكون منقولة بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN Sports 3.

اقرأ أيضاً

وفي مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب السلام في ضيافة المارد الاحمر، انتصر الاهلي على الرجاء بهدفين مقابل هدف، ثنائية القلعة الحمراء حملت توقيع عمرو السولية وحسين الشحات، بينما جاء هدف الفريق المغربي عن طريق محمد زريدا.

معلق مباراة الرجاء البيضاوي والاهلي معلق مباراة الرجاء البيضاوي ضد الاهلي معلق مباراة الاهلي ضد الرجاء الرجاء البيضاوي ضد الاهلي دوري ابطال افريقيا