الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد
معلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مواجهة جديدة أمام نظيره فريق واتفورد وذلك ضمن مجريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى كلا الجانبين خلال تلك المواجهة لحصد النقاط الثلاث الثمينة، فمن جانب يحاول السيتي البقاء على عرش صدارة ترتيب البريميرليج من أجل الحفاظ على لقبه الثمين من الضياع، فيما سيحاول فريق واتفورد حصد فوز صعب من نظيره العنيد ليتمكن من الفرار من فوهة البركان التي ستدفعه للهبوط من الدوري الممتاز.

معلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

تستعد قناة " beIN Sports Premium 1 "، والتابعة لـ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، لاستقبال لقاء فريق مانشستر سيتي المقبل أمام نظيره واتفورد عبر شاشتها، وقد عينت المعلق الرياضي الشهير"جواد بده" ليكون في مهمة الأداء والتعليق صوتيا على أحداث ومجريات اللقاء المرتقب.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

يستقبل فريق مانشستر سيتي على قلاع استاد الاتحاد نظيره فريق واتفورد، مساء غدٍ السبت والموافق 23 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 34 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

جدير بالذكر أن يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 77 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول " وصيف الترتيب الحالي"، فيما يحتل واتفورد المركز الـ 19 برصيد 22 نقطة فقط !

معلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد معلق مباراة السيتي وواتفورد معلق مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد