الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة الترجي ووفاق سطيف اليوم 2022/4/22 في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الترجي ووفاق سطيف
مباراة الترجي ووفاق سطيف

يستعد فريق الترجي الرياضي التونسي لخوض مباراة نارية ضد نظيره وفاق سطيف الجزائري، على أرضية ملعب "الأولمبي حمادي العقربي" في مدينة رادس، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية 2022.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال بين الترجي ووفاق سطيف قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ومن ثم يتأجل الحسم إلي مباراة الإياب، في تونس، حيث سيكون الفريق الفائز من تلك المباراة على موعد مع الفائز من مواجهة الأهلي المصري والرجاء المغربي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النارية بين فريقي الترجي التونسي ونظيره وفاق سطيف يوم الجمعة الموافق 22 من شهر أبريل الجاري، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الواحدة صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

موعد مباراة الترجي ضد وفاق سطيف

وتمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية 2022، داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف حصريًا على شاشة قناة بي إن سبورتس الثالثة beIN Sports 3 في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، سوف يواجه الأهلي نظيره الرجاء المغربي، على أرضية ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس"، في نفس اليوم، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الترجي ووفاق سطيف مباراة الترجي ووفاق سطيف اليوم بث مباشر مباراة الترجي ووفاق سطيف الترجي ضد وفاق سطيف اليوم