الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة في الدوري المصري يرغب آلاف ومحبي كرة القدم المصرية متابعتها في عودة جديدة للأحمر إلى المسابقات المحلية.

ويستعد نادي الأهلي لاستئناف مشواره المحلي بمواجهة طلائع الجيش في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومقرر أن يواجهة الأهلي نظيره فريق طلائع الجيش على ملعب الأهلي وي السلام في مباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة وهو عائدا من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطي عقبة الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري حيث يملك 31 نقطة.

أما فريق طلائع الجيش فيحتل المركز العاشر ولديه من النقاط 18 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش

ومقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة في الدوري المصري مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 أبريل 2022.

وتنطلق أحداثموعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ومقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر فضائية ontime sports، الناقل الحصري للمنافسات المحلية في مصر.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد طلائع الجيش موعد مباراة الأهلي القادمة مباراة الأهلي في الدوري المصري الاهلي وطلائع الجيش