الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ننشره لكم في هذا التقرير ضمن المواجهات المتنظرة بالبطولة الأوروبية الكبرى.

ومقرر أن يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ريال مدريد في مباراة ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021- 2022.

ونجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكنوا من الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف خلال ربع نهائي البطغ.

وعلى الجانب الآخر، صعد ريال مدريد الإسباني بعد الفوز المثير على تشيلسي بخمسة أهداف مقابل أربعة بمجموع المباراتين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضاً

ومقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وتنطلق أحداث مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وتقام على ستاد الاتحاد معقل نادي مان بلو.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تابعة لشبكة بي إن سبورت القطرية.

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.

ويواجه الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضد الفائز من مباراة ليفربول ضد نظيره فريق فياريال الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباراة السيتي القادمة مباراة ريال مدريد القادمة مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا