الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تتجه أنظار الجماهير صوب استاد الاتحاد والذي سيحتضن القمة المنتظرة بين فريقيّ ريال مدريد الإسباني ومضيفه الذي لا يستهان به، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

حيث يلتقي كلا الجانبين مساء الثلاثاء المقبل والموافق 26 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في الأوقات الأتي ذكرها:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.
  • أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

سنستمع لـ وقائع مباراة القمة المنتظرة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بصوت المعلق الرياضي " حفيظ الدراجي "، وذلك عبر شاشة " beIN Sports 1 HD Premium " والتابعة لـ شبكة القنوات القطرية " beIN Sports ".

وقد أتاحت شبكة القنوات القطرية السابق ذكرها مشاهدة المباراة أيضاً عبر قناة " beIN 4K HDR"، أو من خلال المنصة الإلكترونية " beIN Sports Connect ".

جدير بالذكر أن يحقق كلا الجانبين مستويات نارية بـ الدوريات الكبرى، فعلى صعيد الدوري الإسباني، تمكن فريق ريال مدريد من ملامسة لقب الليجا بأطراف أصابعة، وذلك بعد أن تربع على عرش الصدارة برصيد 78 نقطة، أي بفارق 15 نقطة كاملين عن أقرب منافسيه، فريق برشلونة الوصيف الحالي.

وعلى صعيد البريميرليج، يخوض مانشستر سيتي صراع ملتهب أمام نظيره ليفربول على صدارة الترتيب، حيث يحتل السيتي المركز الأول برصيد 80 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الوصيف.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي معلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد