الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال ضد الريان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الريان
موعد مباراة الهلال ضد الريان

تترقب الجماهير تفاصيل لقاء فريق الهلال السعودي المقبل أمام الريان القطري، في المباراة التي تقام على هامش لقاء الإياب المنتظر في بطولة دوري أبطال آسيا.

وخلال تلك المواجهة سيحاول فريق الهلال السعودي اقتناص الفوز ليتمكن من الحفاظ على سجله نظيفاً من الهزائم خلال البطولة بموسمها الجاري، فقد تربع الزعيم على عرش الصدارة في مجموعته برصيد 13 نقطة، بعد فوزه في أربع مباريات وتعادل وحيد.

وبالجانب الأخر يسعى الريان القطري لـ قلب موازيين المجموعة واسقاط الهلال من على عرشه، فقد احتل الفريق القطري وصافة مجموعته برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة الهلال ضد الريان

يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد ( الملز ) مجريات لقاء فريق الهلال السعودي المقبل أمام ضيفه القطري، فريق الريان، مساء الأربعاء والموافق 27 إبريل 2022، وذلك ضمن لقاء الإياب بالجولة السادسة من بطولة دوري أبطال آسيا بموسمها الجاري.

وتنطلق أحداث المباراة بين الجانبين في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان القطري

من المقرر أن يتم نقل أحداث المباراة عبر قناة "beIN Sports AFC" والتابعة لـ شبكة بي إن سبورتس، كما سيتم نقل المباراة أيضاً عبر إحدى قنوات شبكة "ssc".

موعد مباراة الهلال ضد الريان موعد مباراة الهلال والريان موعد مباراة الهلال السعودي القادمة ضد الريان القطري