الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان 11 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع خلال الوقت الحالي على معرفة القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الهلال السعودي ونظيره الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 على ملعب "فيصل بن فهد".

وكان فريق الهلال السعودي بقيادة الأرجنتيني رامون دياز قد حقق الفوز في أول مبارياته بدور المجموعات على حساب الشارقة الإماراتي، بهدفين نظيفين، بينما انتصر الريان القطري هو الآخر على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين.

وتبدأ مباراة الهلال والريان غدًا الإثنين الموافق 11 إبريل 2022 على أرضية ملعب "فيصل بن فهد" في تمام الساعة:

  • الـ7:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق وبيروت.
  • الـ9:15 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • وفي الـ6:15 بتوقيت دول شمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان

سيتم نقل مجريات اللقاء الناري بين الهلال والريان عبر مجموعة قنوات داخل المنطقة العربية، وهي بي إن سبورتس القطرية عبر باقة آسيا beIN Sports AFC بالإضافة إلى قناة شركة الرياضة السعودية ssc sports 1 hd داخل المملكة العربية السعودية، وتذاع أيضًا على قناة أبوظبي آسيا 1 في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً

بينما سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين الهلال والريان كلاً من: المعلق التونسي رؤوف خليف على قناة beIN Sports AFC بالإضافة إلى المعلق السعودي حماد العنزي على قناة ssc sports 1 hd

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان موعد مباراة الهلال والريان معلق مباراة الهلال والريان دوري أبطال آسيا 2022 أخبار ومباريات الهلال السعودي