الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان يونايتد ضد تشيلسي الخميس 28 إبريل 2022 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان يونايتد ضد تشيلسي
تشكيلة مان يونايتد ضد تشيلسي

يرتب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أوراقه الرابحة من أجل وضع أفشل تشكيلة تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام الخصم القوي، تشيلسي، حيث يتواجه الفريقان بالجولة الـ37 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي على أرضية ملعب "أولد ترافورد".

يذكر أن مباراة الذهاب لبطولة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، والتي أقيمت فعاليتها على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، يوم 28 نوفمبر 2021، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تشكيلة مان يونايتد ضد تشيلسي

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: ارون وان بيساكا، رافائيل فاران، فيكتور ليندلوف، اليكس تيليس

اقرأ أيضاً

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش، سكوت مكتوميناي، برونو فرنانديز

في الهجوم: جادون سانشو، إيلانجا، كريستيانو رونالدو.

وسوف يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي، يوم الخميس الموافق 28 من إبريل 2022 في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبدأ في الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

وقبل انطلاق القمة النارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، نجد أن كتيبة الشياطين الحمر تحتل المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة من خوض 34 مباراة، في حين أن كتيبة البلوز تحل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة من خوض 31 لقاء حتى الآن.

تشكيلة مان يونايتد ضد تشيلسي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي ترتيب مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي البريميرليج تشكيلة مان يونايتد المتوقعة ضد تشيلسي