الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة روما وليستر سيتي والقنوات الناقلة في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

موعد مباراة روما وليستر سيتي
موعد مباراة روما وليستر سيتي

يتزين ملعب "أولمبيكو دي روما" من أجل استضافة فمة إيطالية إنجليزية بين فريقي آي سي روما ونظيره ليستر سيتي، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم الحالي 2021/2022.

شهدت مباراة الذهاب بين فريقي روما وليستر سيتي والتي أقيمت على أرضية ملعب "كينج باور" تعادلاً مثيرًا بهدف لكل فريق، حيث سجل هدف الذهاب الإيطالية لورينزو بيلجريني في الدقيقة الـ15، ثم جاء التعادل لصالح الثعالب الإنجليزي عن طريق جيانلوكا مانشيني لاعب روما بالخطأ في مرماه.

موعد مباراة روما وليستر سيتي

يحين موعد المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي روما وليستر سيتي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، يوم الخميس المقبل والموافق 5 من مايو الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وتتولي شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة نقل مباريات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الحالي 2021/2022 داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليستر سيتي ضد روما، على ملعب "أولمبيكو" على شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها للمعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

موعد مباراة روما وليستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة روما وليستر سيتي معلق مباراة روما وليستر سيتي دوري المؤتمر الأوروبي 2021/2022