الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة روما ضد فاينورد والقنوات الناقلة في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2022

موعد مباراة روما ضد فينورد
موعد مباراة روما ضد فينورد

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى موعد مباراة روما الإيطالي ضد منافسه فاينورد الهولندي، في نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي 2021/2022 وما هي القنوات الناقلة لها.

استطاع فريق روما الإيطالي أن يحجز مكانه في نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الحالية 2021-2022 عقب الفوز على ليستر سيتي الإنجليزي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "الأولمبيكو"، بإياب الدور نصف النهائي.

بينما على الجانب الآخر تأهل فاينورد الهولندي لنهائي دورى المؤتمر، عقب التعادل السلبي أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي فى إياب نصف نهائي البطولة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فينورد بثلاثة أهداف لهدفين.

موعد مباراة روما ضد فاينورد

يحتضن ملعب "أرينا كومبيتاري" فى العاصمة الألبانية تيرانا مجريات اللقاء الناري بين روما وفاينورد، في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي يوم الأربعاء القادم 25 مايو 2022، في تمام الساعة الـ21:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ23:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الساعة الـ22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ20:00 بتوقيت دول المغرب العربي.

وسيتم إذاعة مباراة روما وفاينورد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وعلى وجه التحديد عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس 1 إتش دي بريميوم"، وتقام أحداثها على ملعب "أرينا كومبيتاري" فى العاصمة الألبانية تيرانا، ويعلق عليها خليل البلوشي.

موعد مباراة روما ضد فينورد موعد مباراة روما وفينورد موعد مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي القنوات الناقلة لمباراة روما ضد فينورد دوري المؤتمر الأوروبي 2021/2022