الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم 2022/5/7 في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم
مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم

نواصل عرضنا لابرز مباريات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، ونسلط الضوء بالتحديد على ملعب اميكس فالمر الذي سيحتضن مواجهة هامة ومنتظرة بقوة اليوم، حينما يحل فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الالماني رالف رانجنيك ضيفا ثقيلا للغاية على فريق برايتون تحت قيادة مدربه جراهام بوتر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون والقنوات الناقلة

ويتواجه الفريقان اليوم السبت بتاريخ 7 مايو 2022 في مباراة ستشاهدونها عبر شاشة قناة beIN SPORTS 1 HD Premium القطرية المشفرة حصريا ومباشرة مع تعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير احمد البلوشي.

وستنطلق صافرة البداية لمباراة اليونايتد وبرايتون مع حلول الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت ابو ظبي ومسقط.

وفي مواجهة الدور الاول بين الفريقين على ملعب اولد ترافورد كان الفوز من نصيب مانشستر يونايتد على ضيفه برايتون بهدفين دون رد حملا توقيع كلا من برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو.

ترتيب الفريقين الحالي في الدوري الانجليزي

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس حاليا بجدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 58 نقطة، حيث لعب الريد ديفلز حتى الان 36 مباراة محققا فيهم "16 فوز - 10 تعادلات - 10 هزائم".

بينما يتواجد فريق برايتون حاليا في المركز التاسع بجدول الترتيب وفي رصيده 44 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الان 35 مباراة بواقع "10 انتصارات - 14 تعادل - 11 هزيمة".

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم بث مباشر مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم مانشستر يونايتد ضد برايتون