الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ليستر سيتي وايفرتون اليوم 2022/5/8 في الدوري الانجليزي

مباراة ليستر سيتي وايفرتون
مباراة ليستر سيتي وايفرتون

يفتتح ملعب كينج باور ابوابه محتضنا لمواجهة نارية ومنتظرة بقوة في الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يحل فريق ايفرتون بقيادة مدربه فرانك لامبارد ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ليستر سيتي تحت قيادة مدربه بريندان رودجرز في مباراة سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ايفرتون والقنوات الناقلة

ويتواجه الفريقان اليوم الاحد بتاريخ الثامن من شهر مايو الجاري لعام 2022 في مباراة ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة بي ان سبورتس 2 اتش دي بريميوم بتعليق واداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير نوفل باشي.

وستنطلق صافرة بداية احداث المباراة مع حلول الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة، بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت العاصمة الاماراتية ابو ظبي.

وحينما التقى الفريقان في مباراة الدور الاول حل التعادل الايجابي وسيطا بنتيجة هدف في كل شبكة، ريتشاليسون سجل هدف التوفيز في حين سجل هارفي بارنيز هدف الثعالب.

ويتواجد فريق ليستر سيتي حاليا في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 42 نقطة، لكن ايفرتون يعاني كثيرا ويصارع بقوة من اجل تفادي الهبوط وهو ما يجعله يدخل مباراة اليوم بكل ما يملك من قوة للفوز ولا بديل عنه، حيث يتواجد الفريق حاليا في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 32 نقطة.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وايفرتون اليوم مشاهدة مباراة ايفرتون وليستر سيتي اليوم ايفرتون ضد ليستر سيتي مباراة ليستر سيتي وايفرتون اليوم