الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني 2021/2022

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو
موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

يتزين ملعب "كامب نو" من أجل استضافة مجريات لقاء من العيار الثقيل بين فريقي برشلونة ونظيره سيلتا فيجو، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" في الموسم الحالي 2021/2022.

ونجم برشلونة في تحقيق الفوز على منافسه القوي ريال بيتيس، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب "بينتو فيامارين"، بالجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 69 من خوض 35 مباراة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز الحادي عشر في جدول الترتيب وفي رصيده 43 نقطة، من لعب 35 جولة أيضًا.

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

تقام مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 مايو 2022، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من الليجا، في تمام الساعة:

اقرأ أيضاً

الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

الـ8:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تمتلك قنوات بي إن سبورتس الرياضية حقوق النقل الحصري والرسمي للبث التلفزيوني الخاص بمباريات الدوري الإسباني "لا ليجا" خلال الموسم الحالي 2021/2022 في الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو على شاشة قناة بي إن سبورتس الأولى bein sports 1 hd.

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو موعد مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو مباريات برشلونة في الدوري الإسباني الليجا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو