الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة استون فيلا وليفربول 2022/5/10 في الدوري الإنجليزي الممتاز

معلق مباراة استون فيلا وليفربول
معلق مباراة استون فيلا وليفربول

يمر ليفربول بأحد أسوأ أيامه، وذلك بعد أن ابتعد عنه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، واقترب من غريمه التقليدي فريق مانشستر سيتي!

ويلتقي ليفربول بغريمه العنيد فريق أستون فيلا، مساء يوم الثلاثاء والموافق 10 مايو الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإنجليزي، على أمل أن يتمكن من حصد النقاط الثلاث كاملةً والتي قد تغلق الفارق بين الريدز والسيتي ولو قليلاً!

وتبدأ أحداث المباراة بين الريدز ومضيفهم بملعب فيلا بارك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، أو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة استون فيلا وليفربول

من المقرر أن يتم عرض لقاء أستون فيلا وليفربول المقبل عبر قناة " beIN Premium 1HD " والتابعة لشبكة قنوات " بي إن سبورتس "، والتي من جانبها تم تعيين المعلق الرياضي "أحمد الطيب " ليقوم بالتعليق على أحداث المباراة السابق ذكرها.

فرص ليفربول في الفوز بالدوري الانجليزي

تحتاج كتيبة يورجن كلوب للفوز بلقب البريميرليج بالموسم الحالي إلى الظفر بالفوز في مبارياتهم الثلاث المقبلة، ولكن لن يكفي الفوز فقط! بل سيحتاج الريدز أيضاً إلى خسارة مانشستر سيتي لمباراتين أو الثلاث مباريات في مواجهاته المقبلة.

أو يمكن للريدز تحقيق الفوز بطريقة أخرى، وهي اقتناص النصر في جميع المباريات المقبلة لهم مع خسارة سيتي في لقاء وحيد والتعادل في مواجهة أو اثنين.

معلق مباراة استون فيلا وليفربول معلق مباراة استون فيلا ضد ليفربول معلق مباراة ليفربول واستون فيلا