الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول ضد استون فيلا الثلاثاء 10 مايو 2022 في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول ضد استون فيلا
تشكيل ليفربول ضد استون فيلا

يخطط الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول لوضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أمام الخصم العنيد أستون فيلا، عندما يتقابل الفريقان في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "فيلا بارك".

ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، مبتعدًا بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر قبل 3 مباريات على نهاية الموسم، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ11 في جدول الترتيب، برصيد 43 نقطة.

تشكيل ليفربول ضد استون فيلا

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندي روبرتسون - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - ألكساندر آرنولد

خط الوسط: تياجو ألكانتارا - فابينيو - نابي كيتا

في الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - ديوجو جوتا

يحين موعد انطلاق المباراة المثيرة بين فريقي ليفربول ومضيفه القوي أستون فيلا، مساء يوم الثلاثاء الموافق 10 من مايو الجاري 2022 على ملعب "فيلا بارك" في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

يتم إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2021/2022 فقط وحصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي خصصت قناة beIN Sports HD 1 Premium من أجل إذاعة مباراة ليفربول ضد أستون فيلا.

تشكيل ليفربول ضد استون فيلا موعد مباراة ليفربول ضد استون فيلا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد استون فيلا الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022