الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة توتنهام ضد برينتفورد السبت 23 إبريل 2022 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة توتنهام ضد برينتفورد
تشكيلة توتنهام ضد برينتفورد

يرتب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير لوضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز على حساب مضيفه برينتفورد، في المباراة التي ستجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الثلاثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ويحتضن ملعب "برينتفورد كوميونتي" مجريات اللقاء الناري بين فريقي توتنهام هوتسبير ونظيره برينتفورد، يوم السبت الموافق 23 من أبريل الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي، وتبدأ في خامسة والنصف بتوقيت دول المغرب العربي.

تشكيلة توتنهام ضد برينتفورد

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: كريستيان روميرو – إريك داير – بين ديفيز.

الوسط: مات دوهيرتي – إيميل هويبيرج – رودريجو بينتانكور – سيرجي ريجيليون.

الهجوم: كولوسيفسكي – سون هيونج مين – هاري كين.

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في الموسم الحالي بالمنطقة العربية والشرق الأوسط، وتم تخصيص قناة beIN Sports 1 premium لإذاعة مباراة توتنهام ضد برينتفورد.

يدخل توتنهام هوتسبير تلك المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة من خلال لعب 32 مباراة، بينما يحتل برينتفورد المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة من خوض لـ 33 مباراة.

تشكيلة توتنهام ضد برينتفورد موعد توتنهام ضد برينتفورد القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022