الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف والقنوات الناقلة لها في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف
معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على محاولة التوصل لمعلق المباراة النارية التي ستجمع بين عملاقي القارة السمراء، الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 على ملعب "5 جويلية 1962".

وضع المارد الأحمر قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية، بعد أن أمطر شباك ضيفه الجزائري وفاق سطيف بنتيجة 4-0 في ذهاب نصف النهائي على ملعب "الأهلي وي السلام" حيث جاءت الأهداف بواسطة بيرسي تاو "هدفين" وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

وتنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف، يوم السبت الموافق 14 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي 2022 داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وتم تخصيص القناة الثالثة beIN Sports 3 من أجل إذاعة مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الرياضي المغربي "جواد بده".

وسوف يلاقي الفريق الفائز من لقاء الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف الفريق الآخر المتأهل من نصف النهائي بين الوداد البيضاوي المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022