الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الاهلي ضد وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

تشكيلة الاهلي ضد وفاق سطيف
تشكيلة الاهلي ضد وفاق سطيف

يستعد الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لوضع تشكيلة مدججة بالنجوم، لكي تضمن له التفوق الكبير على مضيفه الجزائري، وفاق سطيف، عندما يتقابل الفريقان في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

ويتزين ملعب "5 جويلية 1962" من أجل استضافة لقاء الأهلي ووفاق سطيف، يوم غدًا السبت الموافق 14 من مايو الحالي 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تشكيلة الاهلي ضد وفاق سطيف

من المؤكد أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي سيدخل مواجهة وفاق سطيف بتشكيلة مكونة من أبرز اللاعبين، من أجل الحفاظ على نتيجة الفوز الكاسح في لقاء الذهاب، إذ من المتوقع أن يكون تشكيل المارد الأحمر على النحو التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة

في الهجوم: أحمد عبدالقادر – بيرسي تاو – محمد شريف

ويدخل الفريق الأهلاوي مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي وهو في حالة أكثر من رائعة، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، ليضع المارد الأحمر قدماً في النهائي الذي سيقام نهاية شهر مايو الجاري في المغرب.

تشكيلة الاهلي ضد وفاق سطيف موعد مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد وفاق سطيف إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022