الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وخيتافي والقنوات الناقلة الأحد 15/5/2022 في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وخيتافي
معلق مباراة برشلونة وخيتافي

يستعد فريق برشلونة لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره خيتافي، مساء يوم الأحد الموافق 15 من مايو الجاري 2022، على أرضية ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز"، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الإسباني 2021/2022.

يحتل فريق برشلونة بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل خيتافي المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

تنطلق صافرة مباراة خيتافي ضد برشلونة مساء غدًا الأحد الموافق 15 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وتبدأ في السادسة والنصف بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة برشلونة وخيتافي

يمكنكم مشاهدة المبارة النارية التي ستجمع بين فريقي برشلونة ونظيره خيتافي، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بصفتها الناقلة لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم 2021-2022، وقد خصصت القناة الرابعة beIN Sports HD 4 لنقل تلك المباراة النارية.

وأسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين برشلونة وخيتافي للمعلق الرياضي الشهير أحمد البلوشي.

وانتصر فريق برشلونة خلال مباراة الجولة الماضية على حساب سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كامب نو".

معلق مباراة برشلونة وخيتافي موعد مباراة برشلونة وخيتافي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي أخبار ومباريات برشلونة في الدوري الإسباني