الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة ضد فياريال الأحد 22/5/2022 في ختام مباريات الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة ضد فياريال
تشكيلة برشلونة ضد فياريال

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة الموعد والقنوات الناقلة، فضلاً عن التشكيل الأقرب لفريق برشلونة في المباراة الختامية لمشواره في بطولة الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2021/2022 والذي سيواجه خلاله فريق فياريال على أرضية ملعب "كامب نو".

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، وفي رصيده 73 نقطة، بينما يحتل فياريال المركز السابع برصيد 56 نقطة، ويطمح رجال المدرب تشافي هيرنانديز لتحقيق الانتصار وتعزيز رصيدهم من النقاط وانهاء الموسم بأفضل صورة، خاصة بعد ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

تشكيلة برشلونة ضد فياريال

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، إيريك جاسيا، رونالدو أراوخو، داني ألفيس

خط الوسط: فرينكي دي يونج، جافي، ريكي بويج

خط الهجوم: ممفيس ديباي، فيران توريس، عثمان ديمبيلي

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق فياريال بقيادة المدرب المخضرم، أوناي إيمري، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 56 نقطة، ويتطلع بالتأكيد لتعويض خسارته في المباراة الماضية أمام ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة القادمة ضد فياريال، في الجولة الـ38 من عمر الدوري الإسباني، على ملعب "كامب نو" مساء غدًا الأحد الموافق 22 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • العاشرة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

يتم نقل مباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقد خصصت القناة الأولى beIN Sports HD 1 لنقل المباراة القوية بين برشلونة ونظيره فياريال.

تشكيلة برشلونة ضد فياريال تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد فياريال موعد مباراة برشلونة ضد فياريال القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال أخبار ومباريات برشلونة في الدوري الإسباني