الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة لها في الدوري المصري 2021/2022

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش
موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية ضد نظيره طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

تلقى جماهير نادي الزمالك صدمة قوية، بعد خسارة الفارس الأبيض في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري المصري على يد إنبي بنتيجة 0-2 في إطار منافسات الجولة الـ18 من عمر المسابقة المحلية، وتعتبر هذه هي الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد الخسارة من الأهلي 3-5 وسموحة 0-2.

وعلى الرغم من ذلك يحتل فريق الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط أمام بيراميدز الذي خاض مباراة أقل ويمكن للفريق الأزرق في حال الفوز بهما أن ينتزع صدارة الدوري.

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

يواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط، يوم الثلاثاء المقبل 18 مايو 2022، في الجولة الـ19 من عمر الدوري العام 2021/2022.

وتمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس - Ontime Sports hd المصرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز 2021/2022 داخل مصر.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش عبر شاشة القناة الأولى Ontime Sports hd 1.

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش الدوري المصري 2021/2022 أخبار ومباريات الدوري المصري