الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية.. الأهلي يقسو على الداخلية برباعية ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية.. الأهلي يقسو على الداخلية بخماسية ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري
نتيجة مباراة الأهلي والداخلية.. الأهلي يقسو على الداخلية بخماسية ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي والداخلية في الجولة الثالثة من الدوري المصري موسم 2023/2022، بتحقيق المارد الأحمر لفوز كبير، في المباراة التي شهدت تألق غير مسبوق من جانب اللاعب "كريم فؤاد".

الأهلي يضرب الداخلية برباعية في الدوري المصري

وحقق النادي الأهلي فوزاً عريضاً على حساب فريق الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "ستاد السويس الجديد"، في الإسبوع الثالث من الدوري المصري.

وافتتح الأهلي التسجيل مبكراً بهدف أول عند الدقيقة الثانية من بداية المباراة، بعدما أرسل "كريم فؤاد" عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلها "محمد شريف" بتسديدة سكنت شباك حارس مرمى فريق الداخلية.

وعاد "كريم فؤاد" ليقوم بمرواغة مدافعي الداخلية ويرسل تسديدة قوية ارتدت من حارس المرمى، لتصل إلى "حمدي فتحي" الذي وضعها في الشباك بسهولة كبيرة.

كريم فؤاد يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية

اقرأ أيضاً

ونجح فريق الداخلية في تقليص النتيجة سريعاً عن طريق "فانوم ألفريد"، بعدما ارتدت له الكرة من تصدي الحارس "محمد الشناوي" ليسكنها الشباك في الدقيقة 13.

ومع بداية الشوط الثاني، أرسل "محمد مجدي قفشة" تمريرة سحرية وصلت إلى "كريم فؤاد" المتألق في هذا اللقاء، ليسكنها الشباك ببراعة كبيرة، وفي الدقيقة 53 عاد "كريم فؤاد" ليضيف الهدف الثاني له والرابع للأهلي، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وحصل "كريم فؤاد" على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية اليوم، بعدما ساهم في جميع أهداف فريقه بهذا اللقاء، والتي كانت بواقع تسجيله لهدفين وصناعة هدفين، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4/1.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية الدوري المصري نتيجة مباراة الأهلي اليوم مباراة الأهلي والداخلية نتائج مباريات اليوم الأهلي أخبار ومباريات الدوري المصري